10 September, 2006

Blog-Design

I just discussed the design of the blog with Annina. It seems that some people don't like the black background with the white font, because of the bad readability. I choose it because I liked the simple flourishless design. But of course you are the reader of our blog, so please don't hesitate to give me some positiv or negativ feedback about the readability of the blog. If there is a majority who thinks the readability is bad then I may change it.

10 Comments:

Anonymous Anonymous said...

i think its just right - ok to read - may be better then in the other way - black on white....

a good time to you all

matias

16:29  
Anonymous Anonymous said...

I think it's perfect, it's different ;-)
The only problem comes up when changing the page to start a comment, because then you are flashed by the whiteness! :)

22:01  
Blogger queenmob said...

ich finds voll ok!!! i still havent got my netzteil!? I am so so poor. I want my computer!
Bussis and so on
Anna-Maria

22:56  
Blogger Felix said...

as I said, they shoot it town :). But of course a netzteil is a good reason to march in another country, so I guess the Iranians stole it! Ask your President about this, he will help you :D

23:11  
Anonymous Anonymous said...

This comment has been removed by a blog administrator.

05:18  
Blogger oakleyses said...

polo lacoste, burberry pas cher, true religion outlet, hollister uk, ray ban pas cher, replica handbags, ralph lauren uk, nike free uk, michael kors, true religion outlet, north face uk, nike roshe, sac longchamp pas cher, timberland pas cher, longchamp pas cher, coach outlet, mulberry uk, nike blazer pas cher, kate spade, nike air max, true religion jeans, true religion outlet, lululemon canada, nike free run, ray ban uk, nike roshe run uk, converse pas cher, guess pas cher, hollister pas cher, nike tn, michael kors pas cher, oakley pas cher, nike air max uk, nike air force, sac vanessa bruno, jordan pas cher, new balance, north face, coach purses, vans pas cher, nike air max uk, sac hermes, hogan outlet, louboutin pas cher, air max, michael kors, michael kors outlet, abercrombie and fitch uk, coach outlet store online, polo ralph lauren

01:23  
Blogger tamer said...

شركة عزل اسطح براس تنورة 0546970480 المستقبل


لان عزل الاسطح عملية مهمة يجب القيام بها من اجل حماية الاسطح من خطورة تسربات المياه ،اعزائي تريدون ان تتموا عملية عزل الاسطح ؟؟ تريدوا ذلك بسعر بسيط ؟؟ تريدون اشخاص متخصصون في ذلك اعزائي ؟؟
اليكم الحل مع المستقبل افضل
شركة عزل اسطح براس تنورة
على مستوى راس تنورة ،هناك الكثير من الاشخاص لديهم مشكلة وشكوى دائمة من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة وهذا يكون نتيجة لعدم الاهتمام بعملية عزل الاسطح ،وهناك اشخاص اخرين ايضا يقومون بالشكوى من تسرب المياه اليهم بعد امطار شديدة وهذا يكون ناتج ايضا عن عدم الاهتمام بعزل الاسطح هناك عزل مائي وعزل حراري لابد الاهتمام بهم معا لحماية أنفسنا من تسرب الحرارة او الماء ،نحن
ارخص شركة عزل اسطح براس تنورة
متخصصة ونوفر لعملائنا الكرام عمليات العزل المختلفة لاننا ايضا
شركة عزل مائى براس تنورة
و
شركة عزل حرارى براس تنورة
وبأسعار تكون مناسبة للجميع لاننا نعتبر
عزل اسطح براس تنورة
فلا تقلقوا لضمان عملية عزل ناجحة لابد ان تعتمدوا علي
شركة عزل فوم براس تنورة
موثوق بها لكي تظل عملية العزل عمر افتراضي اطول

ارخص كشف تسربات براس تنورة 0546970480 المستقبل


يتم الكشف عن تسريب المياة باستخدام جهاز الكشف بدون تكسير مع اصلاح التالف باحدث الاجهزة الالكترونية حيث حيث يتم غلق شبكة المياة الاساسية وغلق جميع الحنفيات فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بالخزانات رفع غطاء المرحاض والاستماع الى صوت المياة فحص خطوط ومؤشر المياه ثم يتم ضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النتروجين حيث يعمل على ضغط الانابيب فاذا وجد كسر صغير يحدث اهتزاز او صوت ولا يمكن سماعه بالاذن ويتم سماع فى الجهاز الالكترونى ويميز الجهاز بين الضجيج والتسريب ويتم المشى بجانب جدران الحمام والحنفيات والاماكن التى تخرج منها المياة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة


كشف تسربات المياه بدون تكسير براس تنورة

20:58  
Blogger sherrysabri said...

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام هي الشركة الأولى في تقديم الخدمات المنزلية شاملة كافة احتياجات عملائنا الكرام، فالشركة لا تقدم خدمات التنظيف فقط بل خدماتها أوسع من ذلك بكثير، وفي الآتي سوف نقدم لكم أهم خدمات شركة تنظيف منازل بالدمام:
• من أهم خدمات شركتنا أنها تقدم كافة خدمات التنظيف شاملة الشقق والفيلات والقصور وتنظيفق العقارات والمباني، وتنظيف الخزانات وصياناتها.
• تقدم الشركة خدمة مكافحة الحشرات بكافة أنواعها ورش المبيدات كما أتنها تعتمد على مبيدات جيدة الجودة.
• تقدم الشركة خدمة الترميمات شاملة كافة التشطيبات بأسعار خيالية لذلك لا تتردد بالاتصال بنا.
• تقدم الشركة خدمة تسليك المجاري
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف بالخبر
تعتمد الشركة في عملها على فريق عمل مكون من الكوادر والمتخصصين الفنيين في مجال التنظيف ومنهم عدد كبير حاصل على شهادات تميز وخبرة من الخارج، كما أن شركة تنظيف منازل بالخبر تقدم مجموعة من المشرفين الصحيين لمتابعة سير العمل ويكون صحي 100% لذلك لا تترددي بالاتصال بنا ولو لوهلة من الزمن لأننا من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف.

شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالقطيف
في هذه الفترة يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف لذلك نجد أن الكثير من العملاء الكرام يشعرون بالحيرة عند اختيار الشركة التي لابد من الاعتماد عليها، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركة التي تمتلك الخبرة والكفاءة في هذا العمل لكي يتم تجنب أضرار العمل مع شركة غير كفء، وللعلم أن شركة تنظيف بالقطيف تمتلك خبرة الكثير من السنوات في هذا المجال فهي ليست حديثة العمل في مجال الخدمات المنزلية بل أنها تعمل فيه من أكثر من 10 سنوات لذلك نحن شركة تنظيف منازل بالقطيف اختيارك الأفضل دائماً في أي زمان وفي مكان.

شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف منازل بالقطيف

10:52  
Blogger يارا said...

شركة نظافة بالاحساء

التنظيف يحتاج لمجهود ووقت طويل ومرهق لذا وفرت لكم شركة نظافة بالاحساء خدمات متنوعة وحديثه في مجال النظافة وخاصة نظافة الشقق والفلل والمصانع والفنادق وأيضاً السيراميك والسجاد والمفروشات وكنب والحوائط والأرضيات والأجهزة الكهربائية بأفضل العمالة المدربة بأعلى مستوى من المهارة والجودة ذات خبرات عديدة وبأسعار مناسبة جداً للجميع للحصول على أفضل النتائج وبالوقت المتفق عليه ويوجد لدى شركة نظافة بالاحساء أرقام متنوعة للرد على جميع العملاء وبخدمه 24ساعه متواصلة للاستفسار والشكاوى لتلبية احتياجاتكم متطلباتكم والوصول إلى أعلي مستوي من الخبرة المطلوبة لنيل كامل رضاكم لذلك عليك أن تحدد الموعد لنوفر عليكم الوقت المستغرق للتنظيف اتصلوا بنا علي الأرقام التالية فوراً.

23:28  
Blogger يارا said...

تركيب اثاث ايكيا بالمدينة المنورة
تركيب اثاث ايكيا بجدة
تركيب دواليب بالمدينة المنورة
تركيب غرف النوم بجدة
تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
تركيب مطابخ
تركيب مطابخ بالمدينة المنورة

07:21  

Post a Comment

<< Home